Exit logo
موجز الأخبار 12/01/2021

موجز الأخبار 12/01/2021

الثلاثاء 12 كانون الثاني

موجز الأخبار من #شوفي_مافي:
– أعلن #المرصد_السوري، بأن مسلحين مجهولين عمدوا إلى اقتحام منزل “الحاج طليوش” أحد وجهاء قبيلة “العكيدات”، و اغتالوه برفقة نجله وشخص ثالث كان يتواجد معهما، وذلك في بلدة #ذيبان بريف #دير_الزور الشرقي.
– قال #عامر_الموسى عضو لجنة المتابعة المنبثقة عن مؤتمر #مجلس_سوريا_الديمقراطية لـ”أبناء الجزيرة الفرات”: إنهم يتباحثون مع مسؤولين في #الإدارة_الذاتية حول خطة لإعادة هيكلة أعضاء الإدارة المدنية في دير الزور من الرئاسة المشتركة واللجان والمجالس المحلية، وإن الخطة الجديدة ستطبق خلال الأشهر القليلة القادمة، “للنهوض بالواقع الإداري والخدمي في دير الزور”.
– قال (عصام العجيل) مدير #منظّمة_حماية_البيئة_والتنمية_المستدامة بديرالزور : إن الهدف من إنشاء مركز التدريب المهني في منطقة #محيميدة هو “تعزيز المهارات والمعارف لدى الشباب وتوفير فرص العمل لهم”.
– عقد #مكتب_حماية_الطفل ندوة حوارية حول #عمالة_الأطفال في مناطق شمال شرق سوريا بالاشتراك مع #منظمة_different وهي منظمة مجتمع مدني تُعنى بشؤون الطفولة والتدريب الإعلامي ومقرها في مدينة #الرقة.
– أعلن مكتب المنشأة الرياضية في الرقة عن البدء بإعادة تأهيل #مدينة_الفروسية بالرقة على مساحة 450 دونم بعد عدة سنوات من الدمار.
للاستماع إلى الموجز اضغط على الرابط:
https://soundcloud.com/user-590351021/12012021a/s-X02XAuU4Cj3
لتلقي أخبارنا اليويمة ارسل “تم” إلى رقم الواتساب:00963967353580
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!