Exit logo
أخبار شوفي مافي 26/10/2021

أخبار شوفي مافي 26/10/2021

الثلاثاء 26 تشرين الأول

أخبار #شوفي_مافي:
– فعّلت إدارة المرور في #الطبقة برنامج الرادار لمراقبة سير المركبات على الطرق العامة، وذلك بهدف ضبط السرعة ومنع تزايدها على جميع الطرقات، وتقليل أكبر نسبة من الحوادث المرورية.
حيث تم تفعيل نظام مراقبة الرادار من قبل إدارة المرور على جميع الطرقات، ووُزعت عدة شاخصات مرورية على الطرقات الرئيسة تفيد بأن الطرق مراقبة بالرادار، بالإضافة لتحديد سرعات سير المركبات على جميع الطرق الخارجية والداخلية.
وأوضح الإداري في مركز مرور الطبقة أحمد عبد الخلف لوسائل إعلام محلية “أنه تم تفعيل برنامج مراقبة سرعة المركبات على الطرقات العامة عن طريق الرادار بالإضافة لتوزيع 7 شاخصات مرورية تخص الرادار على الطرق العامة للمدينة، حيث تم مراقبة طرق (الطبقة – الرقة) و(الطبقة – الجرنية) و (الطبقة – المنصورة) بالرادار”.
وذكر الخلف “أن السرعات المقررة داخل المدن لا تتجاوز 45 كم / ساعة، وعلى الطرقات الواصلة بين المناطق والمدن تكون 90 كم / ساعة، وتكون السرعة 100 كم / ساعة على الأوتوستراد الدولي”.
وأشار الخلف أنه في حال تسجيل أي سرعة زائدة عن السرعات المحددة، يلتقط الرادار صورة للمركبة مع السرعة على إثرها يقطع وصل مخالفة للسائق عبر مراكز المرور المتواجدة على الطرقات العامة، وتكون المخالفة مالية وقدرها 25 ألف ل.س.
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!