Exit logo
الشروط والأحكام الخاصة بمسابقة شوفي مافي الرمضانية لسنة 2019

الشروط والأحكام الخاصة بمسابقة شوفي مافي الرمضانية لسنة 2019

الأربعاء 01 أيار

1. مسابقة شوفي مافي الرمضانية لسنة 2019 (المشار إليها بمسابقة رمضان) هي مسابقة تنظمها محطة شوفي مافي، وهي محطة إذاعية رقمية تخاطب الأهالي في محيط حوض الفرات الأوسط، بالذات في محافظتي الرقة ودير الزور. 

2. المسابقة الرمضانية متاحة للجميع، ويمكن لأي شخص في العالم المشاركة بها، باستثناء موظفي شوفي مافي وأفراد أسرهم. 

3. المشاركة في المسابقة مجانية. 

4. للمشاركة في المسابقة، يجب أن:

   أ.  يكون لديك حساب على موقع فيسبوك كي تستطيع مشاهدة المسابقة اليومية بشكل مباشر (من الأحد إلى الخميس) على صفحة محطة شوفي مافي على فيسبوك: @Shufimafistation 

   ب. تجيب على سؤال المسابقة الرمضانية اليومي على شكل تعليق على فيديو المسابقة ضمن الفترة المحددة (من لحظة نشر الفيديو المباشر عند الساعة 2 عصراً بتوقيت دمشق وحتى الساعة 11 صبيحة اليوم التالي).

5. عند دخول المسابقة “التعليق على الفيديو”، فإنك: 

   أ. توافق على إضافة اسمك ورابط صفحتك على الفيسبوك إلى قاعدة بيانات شوفي مافي؛ 

   ب. توافق على الالتزام بهذه الشروط والأحكام. 

6. عند الفوز بالمسابقة اليومية، فإنك: 

   أ. توافق على الإعلان عن اسمك كفائز بالمسابقة على موقعنا وفي فيديو اليوم التالي، 

   ب. توافق على أن يتصل بك فريق شوفي مافي من أجل الاتفاق على كيفية تسليم جائزتك. 

7. أي جواب على المسابقة لا يتم تقديمه بالتوافق مع هذه الشروط والأحكام لن يكون مقبولاً. 

8. الأجوبة غير الكاملة لن تدخل في قرعة اختيار الفائز. بالإضافة لذلك، فإن أي تعليق على فيديو المسابقة على فيسبوك عليه إشارة أنه تم تعديله، لن يكون مقبولاً. جميع الأجوبة ينبغي أن تكون على شكل تعليق يظهر فيه تاريخ كتابة التعليق (وهو أمر يوفره موقع فيسبوك). 

9. جائزة مسابقة رمضان هي وحدات موبايل بما قيمته 6 آلاف ليرة سورية (أي حوالي 12 دولار). سيتم تقديم جائزة معادلة بالقيمة لأي شخص يفوز ولكن يعيش خارج سوريا. هذه الجائزة ستكون مماثلة من حيث قيمتها المادية لبلد الإقامة وقد تكون، بحسب رغبة فريق إدارة شوفي مافي، وحدات موبايل بنفس القيمة المادية. لن يتم تقديم بديل نقدي أو ما يماثله في حال لم يرغب الشخص بالجائزة. 

10. بغية التأهل لاستلام جائزة المسابقة، على المشارك الإجابة على سؤال المسابقة بشكل صحيح. سيكون هناك فائز واحد فقط كل يوم. في حال أعطى أكثر من مشارك الإجابة الصحيحة، سيتم إدخال أسمائهم في قرعة إلكترونية تختار الفائز بشكل عشوائي.  سيتم إدخال أسماء المشاركين في المسابقة اليومية مرة واحدة فقط، بغض النظر عن عدد التعليقات أو الأجوبة الصحيحة التي يقدمونها على فيديو المسابقة اليومية. 

11. في حال لم يتم تقديم أي جواب صحيح قبل انتهاء مدة المسابقة، فإنه لن يتم تسليم الجائزة لأحد. تحتفظ إدارة شوفي مافي بالحق في تأخير أو تأجيل أو إلغاء المسابقة في أي وقت. 

12. سيتم الإعلان عن اسم الفائز بالمسابقة في بداية فيديو مسابقة اليوم التالي، وسيتم التواصل معهم عبر رسالة على الفيسبوك بعد انتهاء مدة الإجابة ومعرفة الفائز. سيطلب فريق المسابقة من الفائز إعطاء اسمه الكامل ورقم هاتفه الذي يرغب بأن يتم تحويل الوحدات إليه. إن لم يحصل الفريق على إجابة أو رد ضمن فترة 14 يوم، فإن الفائز يكون قد تخلى تلقائياً عن حقه في استلام الجائزة. 

13. في حال حدوث أي خلاف حول المسابقة، فإن قرار إدارة شوفي مافي سيكون هو الحاكم والنهائي ولن يتم الدخول في أي مناقشات أو مراسلات بخصوص الخلاف. 

14. قبل أي وقت من تاريخ انتهاء مدة الإجابة، يحق لشوفي مافي سحب أو إلغاء المسابقة لأي سبب، وقد تغير الجائزة بقيمة أخرى مماثلة. في حال حدوث هذا التغيير أو الإلغاء، فإن شوفي مافي ستقوم بالإعلان عنه على صفحتها على فيسبوك و/أو على موقعها الإلكتروني Shufimafi.com 

15. تحتفظ شوفي مافي بالحق في إلغاء المسابقة وإلغاء تقديم أي جائزة يومية في حال أيقنت بأنه يتم استخدام المسابقة أو جوائزها في أعمال غير شرعية أو غير قانونية. 

16. تحتفظ شوفي مافي بالحق في تعديل هذه الشروط والأحكام دون إعطاء أي إشعار مسبق. في حال إجراء أي تعديل، فإن هذه التعديلات سوف تنشرها المحطة على صفحة الفيسبوك و/أو موقعها الإلكتروني. 

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!